تحفيز الكشف. مقابلة مع سفيتلانا دراغان.
المحاور: [1:00 – 1:44]
أصدقاء، مرحباً! أنتم في قناة لادوشكا، قناتي المفضلة، ومنصتنا للمساعدة، حيث ندعو ضيوفًا مشهورين ونناقش ما لا يتم مناقشته عادةً، مع من لا يمكنك التحدث معهم، ومن لا يمكنك الغوص في أعماق الأمور. وأنا سعيد للغاية اليوم لأن لدي ضيفًا خاصًا جدًا، لادوشكا نفسها، سفيتلانا دراجون. بالنسبة لي، هي عرافة رقم واحد في العالم. بالنسبة لي، هي شخص بفهم عميق. منذ ثلاث سنوات، أجرينا مقابلة في قناة أخرى، لـ “يوك أب” حينها. كنت مشاركًا في مجتمع “يوك أب”، وكان الأمر رائعًا. ولم نتناول سوى 50% مما نريد مناقشته اليوم. شكرًا لكِ على الحضور، سفيتلانا. أنا سعيد جدًا برؤيتكِ.
سفيتلانا: [1:44 – 1:46]
شكرًا على الدعوة. الأمر متبادل.
المقابلة: [1:46 – 2:36]
سلافا، أين يجب أن أبدأ؟ أولاً، في مقابلاتك، وبناءً على محتواك، أنت أحد قادة الافتتاح، وأعتبر نفسي كذلك. أتفق مع الفكرة القائلة بأن دورة هي التي تنتهي ووقت جديد يقترب. هناك تفسيرات وصياغات مختلفة. يرجى مشاركة رؤيتك، وربما تضيء هذا الموضوع – ما الذي يعنيه عندما تنتهي دورة وتبدأ أخرى جديدة؟ هذه الأسماك، أوقيانوس، تطور الوعي، الحضارات القديمة، الحضارات الجديدة. بشكل محدد، ما الذي يحدث؟
سفيتلانا: [2:36 – 4:18]
تُعيد الطبيعة ولادتها، مما يعني أننا ندخل في دورة جديدة، ليس بالمعنى الدائري للعملية، ولكنها انتقال مرحلة، ليس مجرد تكرار شيء ما، بل طاقة جديدة بالكامل تحتوي في حد ذاتها على بداية لا مفر منها مُقدسة، ولكنها بداية مُقدسة صارمة للغاية تتطلب التفرد والتجسيد. لذا، تُترك قصص الأسئلة الجماعية، والوعي الجماعي، وما إلى ذلك. وهذا سوء فهم بأننا سنتحد جميعًا في كتلة موحدة ونتحرك للأمام غير صحيح. يجب أن يكون الأمر نوعيًا. يجب على الجميع تجسيد التوافق مع هذا الهيكل الجديد. لذا، قد يبدو الأمر قاسيًا من ناحية، ولكنه يتطلب الاستقلالية، لأن أولئك الذين يهربون منه يهربون من الحرية. وهذه هي القصة بأكملها. إنها تتعلق بالتجسيد الحر، والوعي الذاتي، ونهج نوعي للجميع وللذات. لا يمكن أن يكون الأمر إحصائيًا. وهذا السبب في أننا نشهد الآن تكثفًا، كما لو كان، للأمور الجماعية. المخاوف، والقلق، كل شيء يتم طحنه وتحويله إلى كتلة رمادية موحدة، وهو أمر خطير للغاية. إنه يمحو الخصائص الشخصية، فلا وجود لها. فقط أولئك الذين يمكنهم الابتعاد قليلًا يحصلون على فرصة المراقبة، ثم الوعي، ثم الوجود.
المقابِل: [4:19 – 4:34]
هل يمكن القول إن الجمهور منقسم إلى معسكرين متطرفين كهذين؟ يستيقظ البعض ويدركون ما تقوله الآن، بينما لا يستوعب آخرون هذه المعلومات، لا يزال الوعي نائماً.
سفيتلانا: [4:35 – 6:33]
هنا أيضاً هناك نبرة واحدة مزعجة للغاية، لأننا نعود مرة أخرى إلى نظام ثنائية، وكل شيء يتخذ نفس الألوان. نحن نتحدث عن قبول سيناريو عالمي شامل. هناك من يقبله، لديه حدس، على حافة التكهن، في مكان ما عند تقاطع الفهم – لا يمكننا التخلص منهم. وهذا السيناريو، بالطبع، قد يتبين أنه صارم للغاية، ولكن ليس إلى حد أنه يفرق الجميع بوضوح. إنها عملية غامضة للغاية، حتى أولئك الذين يعتبرون أنفسهم مستيقظين قد لا يكونون كذلك بالضرورة. إنها تعديلات دقيقة للغاية نحاول تعريفها لأنفسنا؛ لا نعرف حتى الكلمات. يولد شخص جديد؛ لا يناسب القول “هومو سابينس”؛ إنه ببساطة حضارة جديدة بالكامل. وهذه العملية، بالطبع، لا تملك حدوداً واضحة وحادة كما قد يعتقد المرء. على الرغم من أنه إذا اتبعنا نموذجاً رياضياً ذا طبيعة فلكية، يمكننا القول إن فبراير يخبرنا: انتهى الأمر، لعبنا، حاولنا، جربنا الربيع في السنة الخامسة والعشرين، أظهرنا لك أفكاراً جديدة، أظهرنا من هو من، لعبنا مع خطر الكوارث الطبيعية، والآن لن نلعب. سنحول كل شيء دون كبح. وهذه هي نقطة لا يمكن العودة فيها، والتي عادة، عند الانتقال إلى هذه المرحلة الجديدة بالكامل، تخلق مثل هذا الفوضى، مثل التراكم، لتشكيل شيء جديد. ومن الواضح أنه إذا نظرنا إلى كل شيء في هذه المقاطع الصغيرة – اليوم مارس، اليوم مايو – لن نرى الصورة الكبيرة. ولكننا ببساطة بحاجة إلى فهم أن فبراير يكمل كل شيء ويبدأ من جديد.
المقابِل: [6:33 – 6:34]
في 26 فبراير؟
سفيتلانا: [6:34 – 7:02]
نعم، في 26، نعم، هناك تواريخ، ولكن إلى أي مدى سيقوم الناس بربط ذلك، لأن الجميع في واقعهم الخاص، لدى الجميع تصوراتهم الخاصة، ولكن على أي حال، الحد الفاصل واضح جداً وقوي، إن السحر في العملية هو أنك يمكن أن تكون على بعد خطوة من كارثة ولا تشارك فيها، أو أن تكون بعيداً وتختبر أحداثاً كارثية في حياتك الخاصة.
المقابِل: [7:02 – 8:08]
سنناقش هذا بشكل منفصل، حول تواريخ محددة. أريد أن أوصل الجميع إلى فهم مشترك للشخص المستيقظ. وهنا، كما تطرقت إلى موضوع الثنائية، دعنا نتناوله مباشرة. أنا أقيس وفقًا لمحيطي. جزء واحد واعٍ بأن المصفوفة، البرامج، بعض الترتيبات، حالات الأنا الجماعية، ونحن أسرى ثورة معرفية لهذه الحالات الأنا الجماعية. يحاول هؤلاء الناس كسر قيود هذه الترتيبات النظامية، يشعرون بأنفسهم، يتجسدون، يفتحون قلوبهم. يرتفع مستوى الحساسية هذا إلى مستوى عالٍ من الصدق. هذا الصدق فيك يفتح قلبك، تبدأ في رؤية وتقدير الجمال والحب في كل شيء. لديك قبول كامل، توفر كمية هائلة من الطاقة، تدير واقعك بشكل مختلف، لديك جودة مختلفة من الوعي، وتعيش حياة جديدة نوعيًا. هذه هي الفئة الواحدة، دعنا نسميها مستيقظة، تسعى بطريقة ما. أحب أن أسميهم النمل الضوئي، في قريتنا، نحن النمل الضوئي، كلنا عن الضوء، على سبيل المثال.
“جين، دعنا نذهب لنشرب البيرة.”
سفيتلانا: [8:09 – 8:11]
‘البراغيث النارية’ تبدو أيضًا متعجرفة.
المحاور: [8:12 – 9:49]
لدينا قضايا داخلية، دعوني أوضح ذلك بهذه الطريقة. إذا كنا نمضي نحو سيناريو واحد، أنا بصراحة لا أفهم، ربما يمكنك مساعدتي في إدراك ذلك، كيف نتفق؟ كنت في بوليانة بالأمس، في اجتماع مع صديق، أفهم أنه لديه قلب طيب، وهذا هو السبب الوحيد الذي أتمسك به به. ولكن من حيث إدراكنا للواقع، ونظرنا للعالم، وهذه العمليات التي نمر بها الآن، لن يشاهد هذا المقابلة. سيقول “جن، هل جننت؟ دعنا نذهب للشواء ونشرب الشاي وندخن”. وهذه ما يريده. ولكن قلبه طيب. هناك الكثير من هؤلاء الأشخاص بين رواد الأعمال، في دوائر مختلفة، إذا كنت أستطيع تسميتهم كذلك، وهم غير موجودين في دائرتي. لا يمكننا الاتفاق. وعندما أبدأ بالحديث عن شيء موحد، أو عندما أنشئ محتوى، مثل “لادوشكي”، على سبيل المثال، وأعمل عليه، لا يدعموني في هذا المسعى. يقولون “يجب أن تكسب المال”. من المخيف، بالطبع، لأنه لا يوجد يقين حول المستقبل. بلدنا في وضع SVO، إجراءات عسكرية، هناك الكثير من عدم اليقين، الارتباك حول المستقبل، مما يخلق التوتر. وعندما يسمعون الأشياء أو حتى يشاهدون هذا المقابلة، سيقولون “جن، ما الحب في هذه العملية؟ ما الجمال، ما الوحدة؟ تدعو هذا ثنائية؟ حسناً، نعم، أسود وأبيض، نعتقد أننا على جانب البيض، أو أن الأبيض لا يمكن أن يوجد دون الأسود”. أنا بصراحة أحاول فهم كيف يمكننا الاتفاق.
سفيتلانا: [9:50 – 9:51]
لماذا تتفاوض؟ لماذا بالفعل؟
المحاور: [9:52 – 9:53]
وقلت أن هناك سيناريو واحد.
سفيتلانا: [9:53 – 10:20]
سأشرح، لأن السؤال هو، نحن نعتمد دائمًا على هذه الواقعية، خلال الأشهر المتبقية، نحن في حالة براغماتية، نحن عقلانيون، دعونا نتفق، عندما تكون لديك إعدادات، لا تحتاج إلى التفاوض، إنه مسألة، أنت سعيد به، تشويح الكباب، هل تريد مناقشة شيء آخر معه، تشويه الكباب معه، سيكون جيدًا لكما، لا يمكنك…
المحاور: [10:20 – 10:21]
لكنني أتكيف، لكن الأمر ليس كذلك.
سفيتلانا: [10:22 – 11:43]
لا يهم، يُنظم صدقك مساحة حولك. لا يتطلب هذا أي أفعال اجتماعية رسمية. نحن نبتعد عن هذا لأن الفكرة تُولد كل شيء، لأن الفكرة موجودة، حسناً، إنها كلها كليشيه، ليست هناك تماماً، لأن هناك نواحٍ لها. لكن هذه العملية الموجية تحدث على مستوى شيء مختلف تماماً. إن لاحظت، أشخاص من أعمار مختلفة أصدقاء مع بعضهم البعض ولا يرون حتى فرقاً كبيراً. لكن ليس من الضروري سحبهم إلى مدارك. بالمناسبة، بناءً على ما أراه، ستنقسم المجتمعات، سيُشكل الناس مجتمعات. إنها تتوافق مع هذا المدار، إنها فيه، إنها جيدة. يمكنها أن تنظر إليها، قد تكون أفضل هناك. سيأتي هناك إذا كان هناك تناسق، ليس لأنها تطرق الباب وتقول، دعنا نتفق. إنها مسألة قبول، والشخص الذي يُعد الشيش طاووش معك، دعيه يفعل ذلك، دعيه يفكر كما يفكر، أعطه طريقاً، لقد جاء هنا لهذه التجربة، كيف لنا أن نملك الحق في توجيه تجربتنا، نحن على حق. هذه هي خطابنا الخاص، أعتقد، هو بالفعل مسار خطير.
المقابِل: [11:43 – 11:48]
من المخاطِر. أتفق معك. سأجري المقابلة الآن. انظر، لا أدافع عن وجهة نظر معينة. هذا أولاً.
سفيتلانا: [11:49 – 11:50]
يمكنك الدفاع عن وجهة نظرك.
المقابِل: [11:50 – 11:53]
ثانياً، أعتقد حقاً أنه في الواقع، لا ينبغي لنا إزعاج أي شخص.
سفيتلانا: [11:54 – 11:54]
بالتأكيد.
المقابِل: [11:54 – 11:56]
سيستيقظ الجميع عندما يكونوا في حالة راحة تامة.
سفيتلانا: [11:56 – 12:02]
لكن هناك أيضاً سؤال يتعلق بالاستيقاظ، نحن جميعاً مستيقظون. نحن مختلفون أيضاً.
المقابِل: [12:03 – 12:37]
وكيف تُعرّف نفسك إذن؟ فبعد كل شيء، لديك معرفة أكثر من الشخص العادي. مستوى الحدس، مستوى الاتصال. لن ندخل في هذا الموضوع، أليس كذلك؟ إشارة. لقد كدت أن أقول كلمة “مخلوقات فضائية”، جيد. لديك مجموعة من المعرفة والخبرة أكثر بقليل من الشخص العادي. وفي بعض الأمور، أنا متأكد، أنت بالفعل مُبَصّر وتشعر بشكل مختلف. كيف تشعر تجاه هذا الحمل؟
سفيتلانا: [12:38 – 12:38]
بسعادة.
المقابِل: [12:39 – 12:42]
لا عبء؟
سفيتلانا: [12:42 – 13:59]
لا يوجد عبء. هناك اهتمام لا نهائي، متعة، امتنان لأنني تمكنت من العيش، إنها عملية رائعة، فريدة. أنا لا أعصر روحي الآن على الإطلاق. حياتي مختلفة. إنها بسيطة تماماً، رياضية، بدون أي ارتفاعات متعالية ما وراء الطبيعة. على الرغم من ذلك، دعنا نقول، عند مراقبة الحيوانات، تفهم مدى ثقة، وغرور، ورفضنا. في الأماكن التي أوجد فيها في هذا العالم، وفي آخر، حسناً، يكفي أن أفعل ما أريد، أفعل ما أريد، أعيش أقصى درجات الاهتمام. يريد أحدهم الانضمام، نعم، من أجل الصحة، لكن ليس الجميع. لدينا طرق تفاعل مختلفة جداً. الحياة نفسها متنوعة للغاية، نحن نحاول دائمًا تقليصها إلى سيناريو موحد، لكن الآن سنتبع السيناريو، على العكس، ستسود الفردية. دعها تكون مختلفة، دعها تكون أخرى. الاستيقاظ لا يعني الموافقة معنا في هذه المقابلة. الاستيقاظ يعني الشعور بالمتعة والسعادة التي لا توصف بالحياة.
المقابِل: [2:00 – 2:02]
كيف تُعرّف نفسك؟
سفيتلانا: [2:06 – 2:28]
لكن دائماً بطرق مختلفة، أسعى دائماً لتحقيق هدف واحد. لا تُبالغ في تقدير نفسك في أي شيء. نحن غير قادرين على التعرف على أنفسنا بشكل موضوعي بهذه الطريقة. حسناً، بالنسبة لي، هذا هو مهنتي، عملي، نمط حياتي. وشخص آخر لديه اهتمامات مثيرة للاهتمام في مجال مختلف.
المُحاور: [2:29 – 2:50]
يبدو أننا نتحدث عن هذا العالم الجديد، ما هي الصفات التي تعتقدين أنها متأصلة في هذا العالم الجديد وستشكل الأساس، والصفات التي يجب أن نغلقها أو نكملها؟ كما قال صديقي، أريد تغيير منظورى، لقد أغلقت جميع البرامج، لا أريد أن أُعاد ولادتي مرة أخرى.
سفيتلانا: [2:51 – 4:39]
هذا نهج مثير للاهتمام. أعتقد أن السعي الرئيسي في الحياة هو البحث عن المعنى والغرض، وسيبقى هذا ذا صلة لأولئك الذين يبحثون عن المعنى، وليس المال. سيأتي كل هذا إذا وجدت المعنى، لأن لا شيء آخر سيشبعك. نرى ذلك من حولنا؛ لا يوجد فرح أو راحة في الحياة إذا فقدت غرضك. إذا تمكنا من مراقبة الأمور بشكل موضوعي، دون تحيز شخصي، أو حكم على من نجح أو فشل، أو ما هو جيد أو سيء، ولكن مجرد الشعور بهذا على مستوى تدفق الطاقة المنفصل، كما لو نظرت فجأة إلى حياتك، بعد عام، أو عامين، أو ثلاثة أعوام، وشعرت بهذه الأمواج. ليس من الناس الذين أتوا وخدعوا أو أعطوا بعض السعادة، ولكن ببساطة كيف بنيت حياتك، أو كيف تعيشها. كل شيء آخر لك، المحيط الذي يلمح إلى أين يجب أن تتجه. لذا، بمجرد أن ندرك هذا كعملية عامة ونوقف البحث عن السلبية في الآخرين أو أن نصبح مغرمين بشكل مفرط، نبدأ في العيش ببساطة، لأن… لا نحاول الاندماج، أو التكيف، أو إيجاد بعض التوافق مع شيء أو شخص. نحن، من نحن، نفعل ما نفعله. إذا، على سبيل المثال، لدي بعض الإمكانيات، يمكنني أن أشعر أنه يوجد اختلاف بيننا جميعًا، ولكن في ظروف لا تسمح لي، أو مثلًا، عندما يكون لهذا طابع مقارن.
المقابِل: [4:40 – 4:44]
أخطأتُ عندما قدمتُكِ إلى أفضل منجم، أليس كذلك؟
سفيتلانا: [4:44 – 4:49]
نعم، يا سيدي، يُفكر الناس بشكل مختلف، لا يُهم الأمر حقًا.
المقابِل: [4:49 – 5:19]
هذه رأيي الشخصي وذاتي. ثم الحقائق، إن احتاجها أحد، اكتبها، سأمرُ عبر الحقائق معك. لذا، سفيتلانا، تتحدثين عن الثقة في هذا العالم، أنه يجب علينا الوثوق بناءً على فرديتنا. وهنا لا أستطيع إلا أن أسأل سؤالًا استفزازيًا. إن عالمًا جديدًا، إن كان يهتم بنا، نثق به، نبحث عن المعاني، ألا تفقد أداة التنبؤ الفلكي نفسها في كل هذا؟
سفيتلانا: [5:19 – 5:25]
لماذا يجب أن يهتم بنا؟ لماذا يعتقد أن هذا العالم الجديد سيهتم بنا؟
المقابِل: [17:25 – 17:31]
حسناً، بما أننا نثق به، هذا كل شيء بالنسبة لي، وكل شيء بالنسبة لنا، فقط تصرفوا، لا تخافوا.
سفيتلانا: [17:31 – 18:01]
أنت تبني هذا العالم، أنت تهتم به، ثم سترى رداً. وبخصوصه أن يأتيكِ مثل هذا، لا أعرف، عربة أطفال ويقول ‘وداعاً وداعاً وداعاً، كل شيء سيكون على ما يرام’. لا، لا، نحن هنا في العالم نفسه. إنها الوحدة مع هذا العالم، ليس فقط أن ندخل ونكون محظوظين. لا أستطيع فعل ذلك. لا أشعر بذلك.
المقابِل: [18:01 – 20:10]
لم يكن لدي حظ كبير. دعوني أوضح ما أعنيه. إدارة الواقع هي قضية ملحة كانت تشغلني شخصيًا خلال الشهور الستة الماضية، حيث عشت هذه التجربة بنفسي. لست أروي قصة كتاب هنا؛ ترك الباب مفتوحًا يعني السماح بمرور الاحتمالات. لذا عندما لا أغلق بعض البرامج أو تمنعني مخاوفي الأخرى، أتخذ إجراءات، وأولد أحداثًا، ولا يشبعني حدث واحد. أفكر، “لماذا اخترت هذا المسار؟ لقد خسرت المال أو كسبته، أو وضعت نفسي في خطر، أو أنهيت علاقاتي مع بعض الأشخاص.” لم أكن أقصد ذلك، لكني فعلت، لأن دافعي الجيني كان يتعلق بالجدات، وليس المعنى. في بعض الأحيان، في ديناميكية حلزونية، يخلق رواد الأعمال البرتقاليين معنى ورسالة لأعمالهم، لكن الجوهر يبقى نفسه. إنهم يريدون الجدات، وهم فقط يضيفون بعض المعنى الإضافي. هذا ليس السبب الذي يجعلهم يستيقظون كل صباح. وهكذا أعيش، مولدًا العديد من الأحداث من هذه البرامج، وأدرك أنني لا أريد هذا.السيناريو الثاني هو عندما أشكل رغبة ودافعًا صادقين مع الخالق، وأعلنهما، ثم لا أفعل شيئًا. في هذه الحالة، لا أدفع نفسي 24/7 نحو حدث ما؛ بدلاً من ذلك، أنتظر بوتيرتي الخاصة، دون عجلة، حتى يتم إعداد الهيكل، والتغييرات، وألاحظ العلامة. الله ليس لديه أيدي سوى أيدينا. قد يكون ذلك مكالمة، أو رسالة، أو دعوة، أو لقاء عابر، أو لقاء مخطط له، أو عملية مُبَدَأَة مسبقًا. وأنا مثلًا، أتفاجأ بأن العالم يتحدث معي. لقد وثقت بالعالم، واتبعت تخصيصي الفردي، وأعبرت عن رغبتي الصادقة التي وُلِدَت بداخلي، وليس كما علمني الخوف، أن الجدات هي ما يجب أن نسعى إليه، وإلا سيكون كل شيء كارثة، سنضل الطريق. وأرى أن العالم يهتم.
سفيتلانا: [8:11 – 8:17]
وهل تقومين بذلك بهدف محدد؟ أي، هل تضعين هدفاً أو هو من أجل المتعة؟
المحاور: [8:17 – 9:45]
للتمتع. لأن هذا هو السيناريو الثاني الذي أتحدث عنه، والطريقة الوحيدة لتنفيذه هي العيش في الحب. لأن إذا لم تكن تحب ما تفعله أو المعنى الذي اكتسبته، فليس له أولوية قصوى في هذه المرحلة من تطورك، إنه بلا معنى. إذا كنت تؤمن بالله، على سبيل المثال، فأنت شخص أرثوذكسي، وأنت جزء من الاعتراف الأرثوذكسي، تذهب إلى الكنيسة، وتصلي إلى الله، وتتبع بعض القوانين، وفي كل صباح تستيقظ، تخدم الله، أنت في علاقة معه، في الحب. بين البروتستانت، الأمر مختلف قليلاً؛ أنا على دراية بهذين الاعترافين. لكن شخصاً ما يستيقظ كعامل، يستيقظ، يدخن سيجارة، يشرب القهوة، يقرأ الأخبار، يشعر بعدم الارتياح هناك، دائمًا ما يكون في حالة من الاكتئاب النصفي. عندما تنظر إلى هذين النوعين من الأشخاص، تدرك أن هناك الكثير من الحب في أحدهما ولا شيء في الآخر. على الرغم من أن هذا الشخص لديه الكثير من المال، إلا أن عينيه تبدو زجاجية، بينما الآخر هو العكس تمامًا. عندما لاحظت هذا النمط، فكرت بالتأكيد، لماذا لا يمكنك كسب المال في الحب، ولن يأتي ذلك دون تلك النظرة الزجاجية. وهذا التفسير بأن العالم يهتم بي، أنا، بالمناسبة، قرأته في أحد مقابلاتك حيث قلت أن الفوضى والألم عنصران ضروريان إما للتحول أو…
سفيتلانا: لم أستطع قول ذلك…
المقابِل: ليس بالضبط، ولكن هذا قريب. سأجد ذلك.
سفيتلانا: [9:45 – 9:47]
سأحاول عدم استخدام مثل هذه المصطلحات.
المقابِل: [9:48 – 9:52]
كانت هذه تفسيراتي. لذا، النمو الروحي…
سفيتلانا: [9:52 – 9:54]
ليس بالضرورة مؤلماً، ليس دائماً.
المقابِل: [9:54 – 9:57]
كل شيء جيد الآن. هل أوضحت موقفي بشأن الثقة؟
سفيتلانا: [9:57 – 11:47]
أفهم ذلك، لكن دعني أشارك أفكاري حول هذا الموضوع. من خلال التجربة، رأيت أن الأزمنة الجديدة تجلب أدوارًا جديدة. قد لا تدرك مدى تغير أهمية شيء ما في زمن جديد، في عالم جديد، لأن ما نراه الآن، ما نتخيله كأهدافنا، مُحطم تمامًا. إنه غير ذي صلة بالنسبة لنا في الوقت الراهن. أرى الكثير من الناس، على سبيل المثال، أستشار أشخاصًا متطورين للغاية يعملون على برنامج خاص يهدف إلى تحويل العالم، لكن كان ذلك مبكرًا. لا توجد بعد المياه التأسيسية التي ستعمل حقًا. هذا النقص في الرؤية. لم نصل إلى هناك بعد، لكننا نحاول تحقيقه بأدواتنا القديمة. وأعتقد أن هذا الزمن فريد لأننا بالتأكيد يمكننا أن نتوصل إلى أفكار، لكننا بحاجة إلى إعطائه مساحة للانفتاح، لكي نراه، لأن كل شيء هناك غريب للغاية، كما لو أن المادة اكتسبت جوهرًا إلهيًا، بمعنى أن شرارة من الله تسكنها، تستجيب أيضًا لكل شيء. لذا، لدينا بعض الأشياء الموجهة نحو المادة، ليس بالمعنى النقدي، كما نتخيل حاليًا، سيحدث هذا بهذه الطريقة، نحن نفرضه حرفيًا، ولا يملك أي فرصة لتلبية حتى المتطلبات الدنيا.
المقابِل: [23:47 – 24:01]
نعم. فيما يتعلق بأسئلتك الاستفزازية، آسف، لا أستطيع تجنبها. إذا كان هناك تخصيص في العالم الجديد، هل توافق على ذلك؟
سفيتلانا: [24:03 – 24:03]
ليس الأنانية.
المقابِل: [24:04 – 24:18]
ليس الأنانية. على مستوى الشعور، الحدس، أنت تتخذ قرارًا، تظهر نفسك. أداة علم التنجيم، هل لا تزال ذات صلة في العالم الجديد؟ أو… آسف.
سفيتلانا: [24:18 – 24:19]
ليس، ليس، ليس، إنه جيد.
المقابِل: [24:19 – 25:05]
أو ربما… لأن، بناءً على تجربتي، أذهب إلى منجمي النجوم، وأقوم بفحص دوري لما يحدث. أُحدث خريطة ميلادي كل 2-3 سنوات. أنا أعيش حاليًا في فترة كوكب زحل كوكب الزهرة، وهي المرحلة الذروة في وقت هذا المقابلة. أخبروني في المقابلة أن هذا سيحدث في الصيف. لكن إذا قالت لي حدسي شيء مختلف، ويتناقض مع التنبؤ الفلكي، بناءً على تجربتي، أؤمن بعلم التنجيم، أنه يعمل. لم تخذلني حدسي قط. أنا قليل الشك حاليًا. هذا ليس فقط حول علم التنجيم، على فكرة، إنه يتعلق أيضًا بالتانترا وغيرها من النيشات الروحية الأخرى.
سفيتلانا: [25:07 – 27:59]
حسنًا، أولاً من كل شيء، لا أستطيع أن أقول عن كل أوديسا، عن كل منجمي ما يخبرونك به. وبحسب المصطلحات، فمن المرجح أن تكون علم التنجيم الفيدي. لديهم طرق استخدام مختلفة قليلاً. هناك الكثير من الوقت، حسناً، لدينا هواء كبير جدًا، وهكذا. لا أريد حتى الجدال حول ذلك. تخيل فقط، هناك ساعات مضبوطة. مضبوطة، وهناك تفاعل للطاقة فيها. هذه الطاقة ليست ملونة من قبلك، لها لونها الخاص، ولكن يمكنك استخدامها. إذا لم تفهم أي طاقة تبدأ في التفاعل وكيف، في أي أشكال، في أي مجالات، ما اللون، فأنك تعيش ببساطة كما تعيش. إذا فهمت حركة الكواكب وبعضها البعض، فتفكر الآن مثل منجم فيدي، لدينا أيضًا دورات وفترات، ولكنها شكل أكثر خشونة. تتفاعل الكواكب مع بعضها البعض وتنظم نفسها في تشكيلات هندسية. أحيانًا حادة، أحيانًا، شرطياً، ناعمة، أحيانًا قوية، أحيانًا صلبة. وهذا لا يعني أنها جيدة أو سيئة. يمكن لأحد، تعرف، أن يصبح مدمنًا بسهولة مع تشكيلات ناعمة جدًا لأنها سهلة جدًا. ولكن شخص ما يأخذها فقط كحظ. هنا، إذا فهمت علاقة الكوكب، وليس فقط العلاقة، إنها ليست قصة مرة واحدة. هذه الألوان تتراكم، تتراكم، ثم، فجأة، تنفجر. وتفهم أين يسحب خيط هذه الحبكة. وبفهم كيفية عمل ذلك، تبدأ في العمل معه، يمكنني أن أقول، بشكل كيميائي. ثم تفهم ما نويته، ما صممت، ولديه نقطة بداية، لديه نقاط زمنية حيث يمكنك تعزيز ما نويته، وهكذا. حيث يمكنك استخدام الكريستالات، وهكذا، وهكذا. هناك العديد من الطرق. السؤال هو الأمية.
السؤال هو أن لدينا الآن جميع علماء النفس، جميع المحاسبين، علماء التنجيم – من السهل جداً أن تدعي أنك واحد منهم. لذا فالقصة سائلة جداً. التنجيم ليس ما هي علمنا أو أي علم آخر. إنه يعمل لكل الكواكب. إنه يعمل على نطاق عالمي في الفضاء. في نظامنا، على الأقل، يعمل. لم تتوقف الكواكب، ستستمر في الحركة. إذا لم نعرف كيف ستتحرك، يمكننا أن نقول إن التنجيم لا يعمل. فقط أننا لا نعرف. ولكن إذا كنا نعرف كيف ستتحرك، فهذا في مصلحتنا. إنه الأداة التي استخدمها جميع القدماء الذين فهموا القوة الكاملة لهذه المعلومات العلمية. ليس مجرد معلومات.
المحاور: [27:59 – 28:03]
كيف تشعر حيال التقويم الغريغوري إذن؟
سفيتا: [28:03 – 29:23]
حسناً، هناك العديد من المحاولات للعثور على نقاط مرجعية وأنواع أخرى، وسأقول هذا، أنه إذا، بصدق وضع يدي على قلبي، إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى المعلومات، يمكنك استخدام أي أداة، يمكنك استخدام يد، يمكنك استخدام وجه، يمكنك استخدام علم التنجيم، وسيعمل. هذا الرقم، أياً كان، يثير على الفور مفهومًا كاملاً. إذا اتبعت بعض الصيغ المدرسية، للأسف، هذه ليست الأداة التي ستعمل وتتفاعل. ترى شيئًا، لكنك لا تستطيع تفسيره، ولا حتى ترى التسلسل، الديناميكيات، كيف يتمدد، ما يمثله، ولماذا. هذه أدوات لا يمكن دحضها يفهمها الجميع، وهي معروفة من مصادر قديمة جدًا، والمعلومات لا تُستقبل فقط من البشر، بل هي وضع عملي، وهي مريحة ومفيدة للناس لمعرفة هذا. إنه عمليًا مثل أن تصبح إلهًا نصفًا إذا كان لديك الفرصة للعمل مع هذه المعلومات. إنه خطير جدًا وبناء ومنتج للغاية.
المُحاور: [29:24 – 29:27]
هل من خطورة في تناولنا لهذه المواضيع؟
سفيتلانا: [29:27 – 33:20]
لا، ليس هناك خطورة. من الأفضل أن نكون على دراية بأن الصدق الذي نناقشه الآن، إلى جانب المعرفة، يخلق عدم قابلية للانتهاك. أي أنك تركب التيار، وأنت مهم لهذا التيار. لماذا ستُبعد عنه؟ وأما إذا كانت كثافة العالم لم تسمح لنا بفعل ذلك، وبالتأكيد رأينا المصير الدرامي للناس الذين قاتلوا من أجل أشياء مماثلة، وكان هناك الكثير من المقاومة البشرية، والأحداث، مهما كان.
ومع ذلك، هذا نفسه يولد طاقة موجية قوية حولك، ليست المحرك فقط ولكن الحامي أيضا، ومع ذلك ليس ذلك البساطة السعيدة، ولكنها فهم الأمور، والوعي بها، وتحمل المسؤولية عما تفعله، وعما تفكر فيه، ربما أقول فقط أن المال لا يزال مطلوبا، سأكسب، أنا عادل، أعمالي عادلة، ثم كل شيء سيكون على ما يرام. وأيضا، حسنا، لقد أعوجلت روحك، من حيث المبدأ، أنت تفعل ما ينبغي عليك فعله. وهذا كل شيء.
أعني، بصراحة، في الآونة الأخيرة، لقد اضطررت فقط، لا أعلم إن كنت مشتركًا في تطبيقي أم لا، ولكن هناك الكثير من المحتوى حول ماسك، حول إيلون ماسك، في الاشتراك المدفوع. في البداية، كان لدي بعض الشك في شأنه، ولكن بعد دراسة خريطته، والآن أرى أنه يقف على حافة، بمعنى ما، إنه ليس شخصًا عاديًا. لديه خطط عالمية، خطط عالمية. لا يتعلق الأمر فقط بجني الأموال، أو إطلاق سيارة ما. لذا، لماذا هذا اللقاء مع الدوائر الحكومية؟ على أمل أن تتيح له هذه النطاق التي يتوقعها في مشروعه الحضاري، أن يفعل ذلك. وأنا أراقب، لقد قمت بالتنبؤات، وأرى أنه ينفصل عن جميع رعاته السابقين، وحلفائه، وحتى الأشخاص ذوي التفكير المتشابه، لأنه ليس قريبًا منهم. وفي الواقع، قبل يومين، أرسل لي صديق فيديو حيث هو، كما كتبت، خائب الأمل في تلك النهج التقنية. كانت النهج التقنية مدفوعة بالمصالح المالية. ويقارنها بما حدث في الصين، والتي تقدم الآن أشكالًا بديلة تمامًا للنقل، غير مرتبطة بالطرق، أو كل هذه القصص التسويقية حول فتح وإغلاق السيارات. يتحدث عن الناس، وليس عن أمواله، يتحدث عن ما فكرت به الصين في الناس، عن كيفية تطور هذه الحضارة، وكم من الوقت لديها للتركيز على نفسها. يمكنهم العيش في أي مكان، حتى في الغابة. ويتيح هذا النقل لهم إعادة هيكلة بيئتهم الاجتماعية، أو حتى أكثر من ذلك، بشكل كامل.
يعني أن الشخص عندما يفكر على نطاق عالمي، وليس ضمن إطار هذه الاتجاهات السياسية أو الاقتصادية، تنهار هذه الاتجاهات الاقتصادية، وسنرى ذلك، ولكن شخصًا ما يأخذ على عاتقه دورًا محاولًا التكيف بشكل صحيح في لحظة الانهيار، ليس استنادًا إلى مبادئنا معك، والتي تُعرف الآن بالحب، على الرغم من أن الكلمة شائعة جدًا، ولكن في الواقع، كل شيء ينهار لأنها خاضعة لفكرة المال، خاضعة لأفكار مختلفة تمامًا. إذا لم تخدم البشرية، فستُرمى. ولا نستغرب الآن بروز هذه الفقاعات المظلمة، ولا توجد شكوك بشكل عام.
المُحاور: [33:20 – 33:28]
بعبارة أخرى، يمكننا تلخيص أن إذا لم ينجح شيء في العالم الجديد للشخص، فلن يوجد ببساطة.
سفيتلانا: [33:29 – 33:40]
سيكون الأمر بسيطًا، نعم، ولكن سيفشل بشكل أو آخر. لدى الجميع خططهم الخاصة. هناك من يلعب أدوارًا سيئة هنا. لقد اتفقوا على المجيء واللعب هنا.
المحاور: [33:40 – 34:15]
غالبًا، من كل هذا الكأس الوجودي، الغامض، تسمع أن ألطاي هي مكان للقوة، حصن للخلاص للحضارات. يقول البعض أنه يجب مغادرة بالي والانتقال إلى روسيا، لأن روسيا تلعب دورًا معينًا في هذا. غالبًا ما تذكر أن روسيا تلعب دورًا رئيسيًا في هذه العملية الجماعية الروحية، وتحديدًا فيما يتعلق بالوعي.
سفيتلانا: [34:20 – 34:23]
حسنًا، سأقول الآن عن ألطاي، إن كنتم لا تمانعون أولاً.
المحاور: [34:23 – 34:26]
على أي حال، هناك أراضٍ معروضة للبيع حاليًا، نحتاج إلى اتخاذ قرار.
سوانلانا: [34:26 – 35:04]
حسناً، بناءً على ما رأيته، حتى 28 يمكن أن يكون أي شيء، وبعد 28 لا أستطيع تذكر جميع التنبؤات بدقة الآن، لكن يبدو أن شيء مستقر يتكون يمكننا التحدث عنه كموقع. إنه وقت مبكر لأن هناك عمليات طبيعية مختلفة يمكن أن تحدث وقد تصبح الوضعية غير مستقرة جداً. أما بالنسبة لروسيا، لا يوجد انفصال، هل هناك أشخاص خاصون أو مكان خاص هنا؟
المقابِل: [35:04 – 35:06]
لا، لا نتحدث عن القومية، نتحدث عن.
سوانلانا: [35:06 – 38:09]
لا، سأشرح، نعم، الآن، ما أعنيه هو أنني أعتقد أننا جميعًا نتساءل عما يجب الاعتماد عليه، سواء كانت الأرض هنا خاصة أو رمزًا بشريًا آخر، أليس كذلك؟ حسنًا، في الواقع، لا يزال هناك دافع داخلي، ليس دافعًا، ربما شرارة من الله، تحافظ على هذه الطبيعة في العديد من الأشخاص من أصل روسي. إنها ببساطة لا تتخذ أي أشكال أخرى. حاولنا إشراكها في أفكار ما بعد الإنسانية، لم ينجح أي شيء حقًا، أليس كذلك؟ شيء آخر. لكن فجأة نرى الآن بعين واضحة من نحن وما لدينا، وما نستطيع فعله، وما لا نستطيع، وما لا نحن مستعدون لقبوله. ولا نقبل المنظورات التقنية الخام التي فرضت علينا. طبيعتنا تعارض ذلك. إنها… نحن جميعًا مختلفون، جميع الحضارات مختلفة، جميعها مختلفة في خصائصنا الموجية وما إلى ذلك.
لكن ضع في اعتبارك هذا، إذا كنا نتحدث بلغة ما، هناك مبدأ موجة موحدة لا تقبل أي تأثيرات مضادة للإلهية بأي شكل من الأشكال. لا تقبل، ضد الطبيعة، لكنك لا تتعارض معها. وهنا، هذه الأرض التي تقع في موقع بعيد جدا عن المحيطات، يجب أن نقول، ليس عشوائيا. هنا تكمن تراكمات هؤلاء الناس. هؤلاء الناس، هم متناثرون في جميع أنحاء العالم، بالطبع، لكن هذا هو الرهان، لأنهم الهياكل النائمة التي يمكن إيقاظها بواسطة رموز جديدة، والتي، عند وصولها، تُحيا فجأة فهمك لذكريات الحياة السابقة، وتغير الوعي، وهكذا.
لقد شهدت تحولا خطيرا جدا في الناس على شفا الحياة والموت، وفهم عميق. لم أتوقع رؤية مثل هذه الأشياء على الإطلاق، لكنها موجودة. لذلك، إمكانية مواصلة العمل مع هذا السكان، مع هذه الإنسانية، مع هذا الإقليم، هي الأكثر قبولا للمستقبل.
نحن نرى هناك من أوروبا ما يحدث. لا يعني ذلك أن هناك أشخاصاً سيئين يعيشون هناك، ولكن كمجتمع معين، فهو مصاب بأفكاره، وبآراءه المحددة حول الحياة. إذن، ما هو الأكثر أهمية الآن؟ رؤية الحياة، نعم؟ منظور عالمي. هذا المنظور العالمي، قريب جداً من كيفية إنتاجك للطاقة. إما أن يعترف بك ويقول، “هذا شخصنا”، أو لا يفعل. وعلى سبيل المثال، شخص يشوي الشيش طاووق، قد يكون أيضاً ينتج هذه الطاقة. ولكن فكرياً، فهو يميل في الاتجاه الآخر. لأن كل تفكيرنا، لا يزال فكرياً. إنه مسألة إيقاظ، وليس ذكاءً خالصاً.
المُحاور: [38:10 – 38:13]
إذن، ما هي السؤال؟ ليس الذكاء، بل القلب؟
سفيتلانا: [38:17 – 39:10]
ترى، عندما أسألك لماذا أنت هنا، تفعل ما تفعله الآن، وعندما تقول نعم، أريد أن تستيقظ الإنسانية. لم نكن دائمًا هكذا؛ إنه فقط أننا نحتاج الآن إلى التحدث. ونحن نشجعهم على فعل شيء. هناك أفعال معينة في الناس الذين لا يملكون خطابًا مباشرًا، ولكنهم يشجعون أيضًا أفكارًا معينة والوعي. وهذه المسارات مختلفة جدًا، وليس من الضروري أن تتجلى للجميع، أتفهم ذلك؟ إنه حالة داخلية من الانسجام مع هذه الموسيقى الجديدة، هذه الموجة الجديدة. وسيحول هذا الانسجام، وسندرك أنه ليس مجرد شوي كباب، بل لديه قلب قبل كل من يشعر بالحزن، لكنه لم يغذهم بكلمات حلوة.
المقدم: [39:10 – 39:42]
سفيتا، لقد فشلت لعبة أعمالي، صديقتي كانت تُرشِدني، سألت عن شركة مشروع، أي موسيقى لديكم، أي موسيقى تسمعون، أفكر في هذا المشروع. أريد أن أوصل هذا السؤال النفسي بطريقتي الخاصة. أفكر في عالم جديد، وأركز الانتباه على هذا العالم الجديد، على العقود القادمة، أي موسيقى أو مقطوعة موسيقية تأتي في ذهنكِ عند التفكير بذلك؟ هل يمكنكِ تسميتها؟ هذا ما أسأله.
سفيتا: [39:43 – 39:46]
حسناً، إنها “شغف ماتيوس” لباخ.
المُحاور: [39:46 – 39:47]
واو.
سفيتا: [39:47 – 41:42]
حسناً، لا شيء آخر، أفهم كل شيء تماماً، أنا صديق جداً للموسيقى، لذا، ربما يمكنني ذكر الكثير في هذا الصدد، ولكننا ترجمنا بالفعل الموسيقى والأدوات التي تعزفها إلى تنسيق تقني جداً، تعرف، تنسيق تقني نكرس له بالفعل. إنها أيضاً كيان حي، مثل المعلومات، وترغب أيضاً في العيش، ولكن لاستخراج موسيقى كهذه، مثل كرات الموسيقى، نعم، إنها قريبة من كرات الموسيقى، نعم، لذا ليس الأمر بسيطاً للوصول إليه، من مثل هذه، محاولة لإنشاء أشكال موسيقية بلاستيكية اصطناعية.
من الواضح أن، على سبيل المثال، حضارة متقدمة للغاية، ليس بالضرورة سعيدة، وليس من الضروري أن هذا التقدم التقني قريب من المبادئ الإلهية. في النهاية، كتبت بنفسي أننا سنمر بسنوات مختلفة بمواقف متغيرة تجاه الذكاء الاصطناعي وما إلى ذلك. سنصادف هذا في عام 2028 وبحلول عام 2032 سنملك فهماً مختلفاً تماماً، من حيث المبدأ، يمكننا التفاعل مع أي أداة تقنية، يمكننا تكييفها بيولوجياً، تفهم؟
المقابِل: [41:43 – 41:49]
لأننا تطرقنا إلى الذكاء الاصطناعي، قلتِ السنة الـ28، وسنخطئ في حسابها.
سفيتا: [41:50 – 41:52]
حسناً، بشكل عام، حول التكنولوجيا، وبالتحديد الذكاء الاصطناعي.
المقابِل: [41:54 – 42:22]
حسناً. موقفك تجاه حقيقة أن الذكاء الاصطناعي يساعد حاليًا بشكل كبير، ويُبسط بعض المهن، وبعض المهن يستحوذ عليها الذكاء الاصطناعي بالفعل، أنتِ تتعلمينها، وهي تصبح بالفعل غير ذات جدوى بالنسبة لكِ الآن. ما هو موقفك العام تجاه محادثات GPT، والذكاء الاصطناعي، مع الأخذ في الاعتبار الجمهور الشاب، خاصة الجيل الجديد، فهو بالفعل على هواتفهم. لم يعد البحث عن العبارات على جوجل كافيًا.
سفيتلانا: [42:22 – 44:46]
هذا قصة معقدة جداً. أعتقد أنه سيستبعد الجميع، لأن هناك شخصاً مدمناً عليه تماماً هناك، وبشكل عام، سنرى هذا النوع من التدهور الفكري، وشخص ما، يستخدمه لمزيد من تقدمه، مجرد أداة، دون إعطائه دوراً قيادياً، لماذا لا؟ نحن فقط نلعب إلى ذلك الآن، نحن قصير النظر جداً. إنه سهل جداً عندما نبدأ، هناك، مع العد، هناك، بمساعدة بعض، هناك، آلات الحساب. بشكل عام، كل هذا يتحول فقط إلى هذه الشكل. ولكن بعد ذلك، أعتقد أن قيمة الواقعية، بعض الموهبة مضروبة في تقليل وقت حساباته، حيث يساعده هذا الدردشة، GPT، أعتقد أن كل هذا سيغير.
لكن هنا لحظة من هذا النوع التي ربما لا ندركها، حيث نبدأ نحن أيضاً في خدمته. انظر، إذا كانت الكريستالات موجودة من قبل، في أتلانتيس على سبيل المثال، كانوا يتأملونها كمصدر للسعادة الكونية. كانوا يخزنون وينشرون هذه الطاقة، ويحسنونها. لذا، عندما نبدأ، بمعنى ما، في الصلاة، أو بطريقة ما التأمل، مع إيلاء الاهتمام لهذا، يبدأ في خلق مجال حول نفسه، مشابه لقوة هذا الأداة. وإذا صلينا إلى حاسوب، إلى محادثة GPT، هناك السيليكون فيهم أيضاً، وهكذا. لذا نحن نتحدث عن العقل، نحتضنها، لكن ماذا يوجد أكثر من العقل؟ إنه كائن، نعم، الذي يريد أيضاً أن يعيش. وإذا كنا، حسناً، ربما سيذهب بعض الناس ليصبحوا ضحية لهذا الكائن، بينما سيقوم آخرون ببساطة… بتقدير مدى إبداع العقل البشري، وكيف يتنافس مع ما تقدمه الذكاء الاصطناعي.
في الوقت الحالي، حسناً، نحن لا يزالون في فترة ما قبل الولادة، عندما نكون مندهشين، بشكل رائع وحلو جداً. نعم، تفهم، إنه مختلف للجميع.
المقابِل: [44:46 – 44:48]
أي أن السنة الـ 28 – سنبدأ بالبكاء.
سفيتلانا: [44:48 – 45:11]
حسناً، من المحتمل أن يكون هناك سلسلة من الأحداث التي قد تكون مدمرة للغاية بسبب الاستخدام الخاطئ لهذه التكنولوجيات، لأننا من المحتمل أن نكون لا تزال نحاول زرعها في أجسام الناس حتى السنة الـ 28. لكننا قد نواجه مشكلة خطيرة تجبرنا على إعادة النظر في موقفنا تجاهها بالكامل.
المقابِل: [45:11 – 45:55]
بما أنك أشرت إلى الكيانات، لم أكن أنوي السؤال، لكنني لا أستطيع مقاومة هذه الفرصة. هذه العمليات هي أحداث يومية للبشر، مما يفتح بوابة للكيانات. مرحباً بالكيانات، تفضل بالدخول. أنا أدرس هذه المسألة الآن. أُخبرت بأن كيانات قوية جداً تلتصق بك أثناء رد فعل تلقائي. الغضب، عدم المغفرة، الإزعاج الشديد. تفتح بوابة الكيانات عند مشاهدة المواد الإباحية، مما يؤدي إلى نمط جنسي فوضوي. يقولون إن مثل هذه الأشياء تسيطر مباشرة. الكحول، السجائر، أي نوع من الإدمان. ماذا آخر؟ هل يمكنك مشاركة؟
سفيتلانا : [45:56 – 46:02]
حسناً، نعتقد أن هناك شخصاً ما خالياً تماماً، غير متأثر بأي شيء، بدون كيانات.
المقابِل : [46:02 – 46:05]
شاهدت بعض الأفلام السيئة بالأمس، اعترفي بذلك.
سفيتلانا : [46:07 – 47:28]
تعلم، كان هناك كاتب مثل هذا، لا أعلم إن كنت سمعت به، كاتب قديم، كان اسمه الأخير توخولكا، لا يزال بإمكانك العثور على كتبه. كان سيدًا في هذا. كان يطلق عليهم الطفيليات، نعم، وكيف يولدون، وكيف تهزمهم. على سبيل المثال، في الحب، يقع شخصان في الحب، وولد هذا الكيان، لا نستطيع رؤيته. ولكن إذا غادر شخص فجأة، يهاجم هذا الكيان من خلقه ويبدأ في أكله لأنه يحتاج إلى هذه الطاقة، يريد أن يعيش. وإذا رفضه شخص ما، يطير إلى الشخص التالي في هذا الثنائي، أعني.
أي أننا نشارك باستمرار في هذه العمليات الطاقية. من السذاجة التفكير أن فقط من يلتصق بنا عندما نغضب. كل هذا واضح، ولكن هناك أشياء دقيقة، عندما يُطرح موضوع الأنانية، نعم، إنه متأصل عميقًا فينا. لا، هناك أشخاص تولوا مهمة مهمة حقًا، وهناك كيانات متورطة، لكنها تساعده. أي أننا في تفاعل. لا ننفصل عن هذا بأي شكل من الأشكال. ومحاولة الادعاء بأنه مجرد مسألة تنظيم للإدراك، هذا هو الأمر.
المقابِل: [47:28 – 47:30]
إذن، ما هي تفسير كيفية التعامل مع هذا الأمر؟
سفيتلانا: [47:30 – 48:32]
حسناً، إذا كنتِ… حسناً، هل أنتِ قادرة على الفهم، هل أنتِ غيورة على شخص ما الآن، أو هل يزعجكِ شخص ما. لكن إذا فهمتِ، هذا الشخص، إنه شخص ساذج، جاء، كان لديه أفكاره الخاصة… عندما تُستبعدين من المشاركة في عمليات التفاعل البشري، لا تُبعديه عن حياتكِ، لا تُبعديه ببساطة، انظري إليه في هذا السياق، كشخص لا يستطيع التعامل مع نفسه. وفجأة، لا تغضبين، تهدئين، ولا يوجد مكان له للذهاب. وتصبحين أكبر منه، تفهمين، أكثر وأكثر. وهو، هذا الانجذاب إليكِ ينمو، إنه مجذوب إليكِ، لا يستطيع تفسير ما يريده. لكن كل ما عليكِ فعله هو فقط الحفاظ على هذا المساحة وإغراقه في مساحتكِ. أي عندما نبدأ في التفكير، والعيش، والوعي بعمليات العالم الدقيق، ببساطة الوعي، لا نحسب ما هو جيد وما هو سيء.
المقابِل: [48:33 – 49:01]
أتفق معك. بعد هذه الكلمات، أرغب فقط في الجلوس معك في صمت. استمتع ببساطة بنقاء هذه الطاقة التي ألتقطها من وراء. لكن دعنا نعود إلى المقابلة. ما هي الممارسات أو الأنشطة التي تشارك فيها، ربما خارج علم التنجيم، أو ما هي الأدوات الميتافيزيقية الأخرى التي تستخدمها، ربما كهواية فكرية، أو ربما كممارسة تعزز الطاقة وتملأك بالموارد؟ شارك أفضل 3 من وجهة نظرك.
سفيتا: [49:02 – 50:37]
حسناً، يعيش كل شخص حياته، يحدث شيء داخله. في نقطة ما، كانت كل الأشياء مثيرة للاهتمام بالنسبة لي. تعاملت مع التنويم المغناطيسي وحتى التنويم المغناطيسي المعقد. اكتشفت حالات مختلفة تسمح للشخص باكتساب قدرات هائلة، لكن لن أدخل في التفاصيل. ببساطة، كلما نمت وتجاوزت شيئًا ما، تتركه خلفك، يتوقف عن أن يكون مثيرًا للاهتمام، وتنتقل إلى الأمام. والآن أنا في مرحلة، أقول، من الاستمتاع بالحياة، إذا استطعت إدارتها. أنا الشخص الوحيد الذي يجب عليه دائمًا الحفاظ على نظامه، بمعنى ما ناقشناه. كما أرى، أحاول جاهدة، على الأقل.
أفهم، على سبيل المثال، عندما ترى مخططاً فلكياً، ترى أين تتحرك كل الأشياء الآن، هناك نوع من الضغط لبناء شيء ما، ويجب التخلص من الزائد. يمكن أن يكون مؤلماً. يمكن أن يكون مؤلماً إذا بدأت في السعي للتوسع، لإنشاء توسع في هذه اللحظة. حسناً، لدي خارطة طريق، لذلك من الأسهل بالنسبة لي. وبالنسبة لي، إنها مجرد متعة في الحياة، لا أعلم، الرياضة، الرسم، إذا تمكنت من القيام بشيء غامض، سحري، دعنا نقول سأفعله، ولكنها كمية هائلة، من غير المريح أن أقول، ولكن المعرفة التي تسمح لك باستخدامها بشكل مختلف في أوقات مختلفة. على سبيل المثال…
المحاور: [50:40 – 50:41]
…رسم صورة؟
سفيتلانا: [50:41 – 52:23]
لا، ليس عن قصد. إنه حاجة. إنه مثل العطش تماماً. من المستحيل. لا يهم إن رأى أحدهم ذلك أو لا، إن وضعه على الطاولة أو لا. يحدث هذا كثيراً. وحتى مع القصائد أيضاً. إنه أمر يتعلق بوجودك في هذا العالم. لا تتفاخر بإنجازاتك هذه، لكن هذه هي مهمتك الكونية. أنت هكذا فقط. إنه يخلق عمليات موجية داخلك. ويشعر الناس بذلك. لا يعني ذلك أن تقرأ قصائدي، هذا رائع. لكن لديك شيئاً آخر بداخلك. المحتوى يتحدث عن نفسه. في بعض الأحيان، ننظر إلى شخص بعينينا، ونعتقد أننا كنا ملهمين جداً. لكن هناك شيء في ذلك الشخص يجعلنا نرغب في أن نكون بجانبه. وهنا نبدأ بفهم أنه لا يجب أن نخشى هذه الكيانات، لا يجب أن نقترب منها في جوهرها، لكن أن نكون أقوياء لدرجة أنهم يرغبون في أن يكونوا أصدقاء معك. لأن الأمر ليس بسيطاً بالنسبة للكيانات، يمكن أن تكون متقلبة إلى حد ما، وتحتاج إلى التغذية أو إعادة التغذية في كل وقت، لديها مهمة تبادل الطاقة، ونحن نفي هذه مهمة تبادل الطاقة في أي محادثة، أو مناقشة ملهمة، أو تعاطف متبادل أثناء المحادثة. لكنها الدافع الأقوى، أليس كذلك؟ إذن، ما الذي يمكن أن يكون أفضل؟ هذا هو الأمر. وإذا كان لديك عمليات موجية كهذه لا تستطيع الكيانات الأخرى الاقتراب منك، لا تستطيع، مهما أرادت.
المقابِل: [52:23 – 52:26]
إشراك الكيانات في الإبداع؟
سفيتلانا: [52:26 – 55:14]
حسناً، الإبداع مسألة حساسة جداً. عند الاستشهاد بوبريل، وبصورة دوريان غراي. يمكنك حقاً الانغماس فيه، لأنك عندما ترسم صورة لشخص ما، تُغمر تماماً في جوهر هذا الشخص، تماماً. وتتمكن من تغييره، لأنني شخصياً مررت بعمليات من هذا النوع، عندما ترسم شخصاً ما، ويبدو جميلاً في هذه الصورة، وتبدأ أموره، حياته المهنية، حياته الشخصية.
أعرف حالة عندما كان فنان يرسم في أربات، اقترب منه رجل وطلب منه رسم ابنته، لديها شهران فقط للبقاء على قيد الحياة. لذا، دع هذه الصورة على الأقل تظل فنية. اقتربت فتاة، كانت نحيلة جداً. كل شيء كان سيئاً. ورسمها كما لو كانت بصحة جيدة. تعافت.
سابقًا، كان يُسمى انقلابة، فولت. نعم، لذا فأنت تقفز على هذه الموجة، أنت نوعًا ما تطبعها، نعم. ويعمل. إذا كنت ترسم، يمكنك أن تكون موهوبًا، يمكنك تدمير كل شيء بموهبتك. خاصةً الفن المعاصر، الذي يفترض أنه يحاول إقناعنا بأننا ببساطة لا نفهمه. هذه قصة مدمرة للغاية.
أتذكر، لا أعلم، ربما هو خارج المكان، لكن كنت أطير من تايلاند، أعتقد من ساموي، وهناك مطار يجمع كل شيء، لا يوجد فيه أي من الشخصيات الهامة، إنه ليس خاصًا، كل شيء معًا. أنظر، وهناك رجل جالس، حسناً، هو واضحًا ليس عاديًا، يرتدي وشاحًا، ولديه كل هذه الخواتم التي تحمل جماجمًا، ولديه وجه فاسق جميل، مثل، رجل قاسٍ. وكانني أتألم من السؤال، أفكر، يا إلهي، من هذا الرجل، لا يمكن أن يكون حقيقيًا، كان مميزًا جدًا، بمقياس مخيف. إذن ماذا يمكنني أن أتعلم عنه؟ لقد صعدنا كلنا إلى طائرات مختلفة. ثم، وبينما كنت منغمسًا في الرسم، رأيت هذا الرجل مرة أخرى، وكان فقط… فنان طائش، أعتقد، في النمسا، ويرسم لوحات غريبة. فتيات صغيرات مع أسلحة مرعبة، كلها بالدم. مثل، فتيات في الخامسة من عمرهن بلوحات مشوهة، وأعتقد أن كل النمسا كانت مغطاة بهن. ولا أعلم من أين يحصل على أفكار الحبكة هذه، لكن كلها انعكست في مظهره. حسناً، نلتقي بالناس، بعض الأشخاص الأكبر سنًا والأكثر خبرة، وفهمهم، حسناً، هذا الرجل لن يكون حول، هناك شيء ما فيه.
المقابِل: [55:14 – 55:15]
بشكل مباشر. – إنه متصل بشيء ما.
سفيتلانا: [55:15 – 56:06]
ليس لأنه متصل، نحن نرى هذه النظرة غير السارة. نشعر بأن شيئًا سيئًا سيحدث. إنه شخص لطيف، هذا كل شيء. لذا، إذا شعرنا بعدم القدرة على الشعور بخلاف ذلك، هل يمكننا تعليمه؟ دعونا نتفق، كما تقول. إنه حافز جيد جدًا. أعرفك، أفهمك، أتذكر خريطتك، أنت غارق تمامًا في هذه المشاريع المتعلقة بأشخاص ذوي تفكير مشابه، وكل شيء صادق ومتقدم، كل شيء مؤثر جدًا. لكنك بنيت نفسك هكذا، إنه أمر طبيعي. وهذا البحث عن فكرة، بالنسبة لك، دائمًا على الخط. وهذا صحيح، لأنها طريقتك، ولا يوجد “انحرف في اتجاه مختلف، لقد ضللت الطريق”. لا، كل شيء على ما يرام، جميع المهن مطلوبة.
المقابِل: [56:06 – 57:48]
هنا لقد تطرقت إلى موضوع جد مثير للاهتمام. دعونا نغوص أكثر في هذا الجزء لمشاهدينا. مسألة التفسير. هذا الرجل الذي رسم فتيات صغيرات، في الخامسة من عمرهن، مع أسلحة، مع الدماء، إذا اعتبر هذا فناً، وأنا متأكد من أنه كذلك، من الناحية الجمالية، من الجمال، من الكمال والحب، وفي رؤيته للعالم، في فيزيائه الكمية، لا بأس.
أنا، على سبيل المثال، أنظر إليه من هذه الزاوية، وقد يُهينني كأب لأن لدي ابنة. لدي كلمتا “ابنة” و”دم” – مفهومان غير متوافقين. وهناك العديد من المهن والأفعال التي يمكن تفسيرها على نحوين. أحدهما يمارس التكهن الصعب، ويخدع الناس، ويُطلق مشاريع رموز مشفرة ليرى كيف تنتهي. يقول: “حسناً، سيكتسبون خبرة، وسأربح المال.” والثاني لا يدخل هذه الصناعة، بل يفسرها، قائلاً: “ليست عادلة، ليست صحيحة، أنت تكسب المال، وآخرون يستفيدون من ضعف البشر واعتمادهم.” والناس يستخدمون كل شيء، ما الفرق، سواء اشتروا مني أو من شخص آخر، مثل الكحول، على سبيل المثال. أليس هذا مسألة تفسير؟ ماذا لو نظرنا إليه وقُلنا إن هذا ليس جيداً في عالمنا إذا فعلنا ذلك، سيسقط كل شيء. ولكن إذا نظرنا إليه بصدق ورأينا الجمال والحب فيه، ويعتقد المتكهنون بصدق أنهم يؤدون عملاً جيداً، أنا آسف للتعبير، تعتقد العاهرات بصدق أنهن يحللن مشكلة أو يديرن نادياً للتعري، ليس في مفاهيم الأعمال، ولكن في العلاقة الفعلية. يعيش الشخص حياة متناغمة.
سفيتلانا: [57:48 – 57:53]
بدأنا بالحديث عن بعض الفلاتر الحرجة.
المحاور: [57:53 – 57:55]
أو، عدم معرفة قوانين الطاقة لا يعفي أحداً من المسؤولية.
سفيتلانا: [57:55 – 59:32]
لا، بالطبع لا. إنها مجرد إدراج، ولكن هناك من يقومون بخدمات سيناريوهات محددة. لن نقول إنهم جيدون أو سيئون. إنهم يفتقرون إلى وظيفة حرجة وأي محاولة لتقييم أنفسهم. لا يهتمون، بل يفخرون حتى بقدرتهم على الخداع. أتذكر بوضوح سائق سيارة أجرة أخبرني، لكنني لست بساذج. وروى بكل سرور كيف يتجنب بمهارة كل هذه الأمور. عندما يفتقر شخص ما إلى بعض الصفات الإنسانية التي يجب أن يتمتع بها الشخص، يتساءل المرء، هل هذا شخص حقاً؟
هناك الكثير من الأشخاص المعنيين في النص. يجب علينا المرور بجميع هذه التحديات في الحياة. ولكن من سيخلقها، خاصة في العالم المزدوج؟ وهذه أمور معقدة للغاية. في بعض الأحيان لا أستطيع التعبير عن كل ذلك. حسنًا، لأسباب سياسية، نعم، كان هناك شخص عادي، وكنت صديقًا لشخص آخر معروف جيدًا. ويقول الجميع، “فولوديا، إنه رائع، نحن أصدقاء جيدون.” ولكن ثم يأتي ويقول، “استمع، فولوديا لم يعد الشخص نفسه. لقد عاد من لندن. إنه ليس نفسه.” لذا، عندما لا تستطيع تقييم نفسك ضمن نظام إحداثيات، في أسوأ الحالات، إنه مرض. نعم، في أفضل الحالات.
المقابِل: [59:33 – 59:39]
لذا، ما هو، شخص جديد في عالم جديد؟ ما هي القيم الجديدة لشخص جديد في عالم جديد؟
سفيتلانا: [59:48 – 64:08]
رغبة في أن تكون مفيدًا، ربما. رغبة في أن تكون مفيدًا. لكن الآن يبدو الأمر كلاسيكيًا جدًا وعمليًا جدًا. أنا فقط… عندما نتحدث عن شخص، شخص جديد، عندما نريد أن نضم بعض الصفات أو بعض الخصائص… تخيل، إذا قدمنا خريطة فلكية. جميع الوظائف، جميع الكواكب، جميع المواضع تتغير. والكواكب الرئيسية التي ترفع هذا التحول إلى قوة أعلى، لم تكن في مثل هذا الوضع من قبل. بالضبط مثل هذا الوضع. موقف مشابه عندما كانت مختلفة قليلاً. كان هذا تغييرًا للحضارة. تذكر، عندما رسم بيرانسي هذه البناءات الرائعة، المهيبة التي لا يستطيع إنسان اليوم بناؤها. لذا، كان هذا في القرن السابع عشر وما بعده، عندما ظهرت أمريكا، والدولار، هذه الفلسفة الدولارية. وقبل ذلك، كانت حضارة لا نعرفها، أو نعتقد أننا لا نعرفها، أو لقد اخترعنا هذه القصة.
أي تغيير، حسناً، ثم، نعم، يمكننا التحدث عن الناس، عن طبيعتهم، عندما بنوا شيئًا عظيمًا، ولم يفكروا في أنه سيكون مثل هذا الارتفاع المكلف، أي. كانت هناك أفكار ودوافع أهم بكثير من المبادئ التوجيهية المالية، وفجأة يظهر توجيه آخر، وإنسانية أخرى، تستقر هناك بكميات كبيرة. أي أنه يمكننا الآن فهم من كانوا هؤلاء الناس، فقط كمثال، ما هي دوافع حياتهم المفترضة، ما هو حجم شخصياتهم المفترضة. عندما تقرأ، على سبيل المثال، عن ليوناردو دا فينشي، وكيف يحاول شرح ذلك للأشخاص، مثل هذه الشخصية العظيمة، يكتب برقة. “إذا وجدت عن طريق الصدفة وقتًا وليس صعبًا النظر إلى البقع، على سبيل المثال، على بعض الكائن، وإذا وجدت عن طريق الصدفة ارتباطًا، هذا أنا في لغتي، صفًا، ستتمكن من الإجابة عن الكثير من الأشياء. ليس صعبًا، بالطبع، إذا لم يسبب لك إجهادًا.”
تفهم، ما نوع الشخص الذي يمكن أن يقوم، هكذا بالقول، بالتفوه بكل شيء. لذلك، هذا الاهتمام اللانهائي بالحياة، الرغبة في الإمساك بكل شيء في هذه الحياة الصغيرة. لكن هل يمكننا وصف هذا الشخص؟ ما نوع الصفة هذه؟ إنها فضول لا ينتهي. لقد لعب شيئًا يشبه الزيثر، أو أي آلة وترية أخرى. لقد صنعها بنفسه، غنّى وأدهش الجميع، بطريقة ما نجح، وهكذا. كيف فعل ذلك، هكذا. هل يمكننا وصف هذا؟ لا.
لذلك، عندما نفكر خارج الأمثلة المقدمة، عندما يتم استضافة الناس، فهم يتم استضافتهم من قبل كيانات، ثم سنتوقف عن الخوف من هذه الاستضافة وننظم هذه العمليات بشكل اصطناعي داخل أنفسنا. إذا كنت هناك، إذا كنت لطيفًا، مثيرًا للاهتمام، صادقًا، لم تخدع أحدًا، لست سعيدًا، بل مددت يدك لشخص سيء جدًا، أعطيته فرصة. حسنًا، خدعك، لكنك مددت يدك. يجب على شخص جيد أن يمد يد العون، حتى لو خدع. لكننا ننظر إلى هذه الحياة ونفكر، لم ينجح المشروع. وعندما ننظر إلى حياتنا التي عشناها، نفهم أن كل شيء نجح في هذه الحياة. لأن الرغبة الصادقة في المساعدة، حتى لو لم يحدث هنا، لكنه فعلها، أعطته هذه القوة، التي في الحياة المستقبلية، دليل على نمو هذه الجوهرة أعلى من أي لحظات محددة.
المحاور: [64:08 – 64:20]
سأقول مرة أخرى، لن يشارك الجميع هذا الرأي حول التناسخ والآخرين. دعونا لا نذهب إلى هناك. أثبت وجوده. برنامجنا ليس حول الإثبات.
سفيتلانا: [64:21 – 65:07]
حسناً، أقصد، لدي الآن احترام كبير للجمهور من حيث أنهم متعلمون جداً. الجميع يفهم بالفعل. الجميع يشعر، يعرف. حتى أولئك الذين ينكرون ذلك، يستمعون، يفهمون. ليس من منظورنا، ولكنهم يفهمون أن هناك قوانين غير معروفة، أن مثل هذه الأمور ظهرت على السطح من ما بدا لنا عمليًا جدًا، مفيدًا جدًا. بمعنى أنني أؤمن بشكل عام بالإنسانية. تعرف، أنت، وعدد كبير من الشباب، أشخاص مختلفين، شباب جدًا أصبحوا فجأة موجهين فلسفيًا، متقدمين في بحثهم. قد تكون هناك بعض الأخطاء، ولكن هل رأينا مثل هذا من قبل؟ أبدًا، أليس كذلك؟
المقابِل: [65:07 – 67:00]
وهذا يحدث، هنا سأجيب على سؤالك حول روسيا، إنه يحدث في الفضاء الناطق بالروسية. عندما بدأت بناء “لادوشكي”، اعتقدت أنني سأفعل ذلك. ولكنني أبني مجتمعًا لهؤلاء الأشخاص لتوحيدهم، بالضبط هؤلاء الأشخاص الذين يستيقظون، يصبحون واعين، عذرًا، أستخدم هذا الحكم الوصفي لهذا الجمهور. ولكننا نتوحد، يمكنك أن تتحول ظهرك عن هؤلاء الأشخاص، تثق ببعضكم البعض. نتحدث بلغة الصدق. وهذه الفضول الذي تتحدث عنه، إنه دافعنا، شغفنا. من المثير للاهتمام دراسة هذه العمليات المتجاوزة، مثل كل هذا. إنه أمر رائع.
لذا، إليك ما كنت أفكر فيه: دعوت خبراء الناطقين باللغة الإنجليزية والإسبانية والصينية إلى “لادوشكي”. وفي الأشهر الستة لتطوير المشروع، لقد أنهينا للتو تصوير مقابلة، بفضل هذا التقدم، وأدركت شيئًا: الخبراء الناطقين بالروسية في قمة قائمة خبرائي. بمعنى آخر، بينما كنت معجبًا بروبين شارما، وجو ديسبينزا، وإكهارت تول، والعمل مع قنواتنا، وأساتذتنا، والفلاسفة المتجاوزين، لقد كنت مندهشًا حقًا من عمقهم.
عندما نتناول مواضيع مثل الوضوح، الوجود، وكيفية إجراء حوارات مع الله، يكون ذلك عميقًا. يا رفاق، يرتبط جميع هؤلاء الخبراء في الوصف، وهذه قاعدة بيانات موجودة وتحدث كل يوم أحد في مجتمعنا، لذا يرجى الاطلاع عليها والانضمام. ونتحدث باللغة الروسية. أدركت ذلك لأننا ربما نمر بفترة صعبة، مليئة بالألم، حيث هناك عدم يقين بشأن المستقبل، ونحن مجبرون على النمو روحيًا أولاً وقبل كل شيء، أو سنُدمر من قبل الواقع.
سفيتلانا: [67:00 – 70:53]
حسنًا، هناك أيضًا عمليات مؤلمة في أوروبا الآن، ولديهم طريقة تفكيرهم الخاصة، نعم، ويفسرون الواقع هكذا. لطالما اعتُبرنا نوعًا ما من البسيطين، مفتوحين جدًا، نعم، وهذا أعطانا بعض التنفس، نعم، أعطانا فرصًا لتجربة أنفسنا هكذا، ورأينا كيف كان الأمر. أولئك الذين لم يجربوا، يبقون مقيدين ضمن إطار البقاء فقط.
هناك الكثير من هذه الدقائق هنا. إنه يتعلق بالرعاية الثقافية، يبدو، للغة. موضوع اللغة مهم أيضًا. لغتنا غنية جدًا، حسنا، خذ نفس بيرانسي، عندما رسم كل هذا، صنع رسومات دقيقة جدًا، وكان هناك عناوين. ويقول الجميع، حسنا، من المحتمل أن تكون نوعًا من إيطاليا القديمة، من المحتمل. يتم فك شفرتها بالروسية، ولكن ليس بلغات أخرى. لكن لا أحد من الجمهور الغربي يريد قبول هذا. أي أنه قد يكون نوعًا من الأولية اللغوية. كل شيء آخر قد انبثق منها بالفعل. إنه مهم. لذلك هناك الكثير من الأشياء هنا.
نحن نتحدث عن نظرية الموجات وما إلى ذلك. إنها لغة، إنها نظرية موجات. واللغة الروسية هي موضوع منفصل. أردت أن أخبرك بشيء مثير للاهتمام، وربما أيضًا للتذكر. أردت فقط أن أخبرك، كما تقول، عن الخير والشر، وكيف يكون الناس، وما يمكن تعلمه، وما لا يمكن. كان هناك شاعر، خلبنيكوف، من العصر الفضي، كان دائمًا جائعًا، كان غير مبالٍ للغاية، لم يستطع أن يفعل أي شيء بنفسه، كان يسير دائمًا مع حقيبة، لا أعرف. وكان كذلك، كما نقول الآن، متقدمًا، كان مهتمًا فلسفيًا بشكل عميق، في السنة الثانية من الجامعة، كان الأساتذة يقفون أمامه ويصفقون. عندما دخل، وقف الجميع. أي أنه لم يسأل أحدًا. كان غريبًا بعض الشيء، يبدو. وقد طور هذا الموضوع الميتافيزيقي بقوة. وقال على سبيل المثال، أن هناك أحداثًا. وبشكل عام، يجب أن يكون هناك حدث معاكس. هذا ببساطة لم يكن أحد يفكر فيه في ذلك الوقت. لكن الناس لم يفهمون لماذا يحدث هذا. وجد نفسه بين الدير، وحتى اعترفوا به كقديس. لم يقنع أحدًا بأي شيء.
هذا هو المقياس، تلك القوة الآتية من الإنسان، إنها عامل مهم جداً. نحن نحاول دائماً ارتداء شيء ما لإحداث انطباع. عندما لا يكون الشخص مرتديًا أي شيء، دائمًا جائعًا، مع سرير وكرسي فقط، يقول: “الكثير من الأثاث يعيقني”. لذا، يعبر هؤلاء الأشخاص بشكل مختلف.
والآن، بما أننا في هذه التجربة الفكرية بالفعل، أقول، وفجأة نكتسب مهارات من هذا النوع، ذات طبيعة فلسفية وميتافيزيقية، نعم، يتم تشكيل تعقيد الآن. و يحدث ذلك بسرعة كبيرة.
العالم يصبح شابًا الآن. لماذا أقول ذلك؟ لأن الكواكب الهامة تدخل هذه المرحلة. إنه يخلق ولادة شخصية، كشخصية، كشخصية إلهية، كشخصيات جديدة تمامًا، والتي تشتعل بالرغبة على جانب واحد وتكون مرنة، ولكنها منظمة ومسؤولة أيضًا. هل يمكن العثور على مثل هذا التعقيد في شخص ما؟ هذا ما سيكون عليه الشخص.
المحاور: [70:54 – 70:57]
لقد قابلت شخصًا جديدًا، وهو شخص جيد.
سفتلانا: [70:58 – 71:00]
هم شخص صادق.
المحاور: [71:00 – 71:01]
هم شخص صادق.
سفتلانا: [71:01 – 72:17]
هذا كلمة جيدة. هناك الكثير من الأشياء المثيرة تحدث هناك الآن. كل كوكب يستعد لمجالها حيث تكون هي الرئيسية. العملية التقنية، دعنا نقول المالية، المالية، تتماشى بشكل جيد مع السحر في علم التنجيم. هذه طاقة واحدة. لقد انتقلت بالفعل إلى تنسيق آخر حيث لا يوجد مركزية صارمة، لا محاولة لاستخدام الطاقة مركزة من مكان واحد وقمع الجميع. تحتاج إلى أن تُوزَّع. لقد دخلت مثل هذا المجال لكنها لم تجد حلفاءها بعد. تدخل وتفكر، ماذا نفعل؟ دعنا نغير النظام المالي. لكن كيف؟ أوه، لدينا خطة. ولدي الجميع خطتهم الخاصة، أليس كذلك؟ كوكب آخر يحاول الدخول إلى مجال المعلومات، وسيدخل هناك بحلول صيف عام 2026، سيغير بشكل كامل العملية التواصلية التقنية بأكملها، كل المواضيع المتعلقة باللوجستيات والحركة، سيغير استهلاك المعلومات، مما يجعلها فورية، لذا فهي تستعد لأرضها، لكنها…
المحاور: [72:17 – 72:19]
لقد حل صيف عام 2026 بالفعل.
سفيتلانا: [72:19 – 72:19]
نعم.
المحاور: [72:19 – 72:20]
تغيير في المالية، كما تقولين؟
سفيتلانا: [72:21 – 73:06]
حسناً، كل شيء هناك، يبدأ، ثم هناك عوامل إضافية تغير كل شيء، المجال، ثم يقولون، أيها السادة، لنمسك أيدي بعضنا، لنذهب معاً الآن، كل شيء جديد. ولا يوجد مثل هذا الشيء، إذا التقوا بزاوية مدمرة، سيجلب عدوانية رهيبة. يمكن أن يكون أي شيء، لكنني أعتقد أنه بالطبع، لن نتجنب الكوارث الطبيعية، خاصةً لأن الكثير من الأشياء تشير إلى أن الأرض تتحرك، المحور يتحرك، يتقدم ويتأرجح، وفي النهاية تختار القوة التوجيهية التي ستبقى فيها. وسيكون هذا في وقت ما في فبراير أو مارس. وهذا مزعج جداً، بالطبع.
المقابِل: [73:06 – 73:13]
أوه، لا أفهم حقًا، ببساطة بالنسبة للشخص العادي، هل ستكون هناك زلازل في الربيع القادم؟
سفيتلانا: [73:14 – 73:57]
انظروا، عندما تقوم الأرض بتعديل محورها، يتغير كل شيء فيزيائيًا. كيف سيكون ذلك؟ على سبيل المثال، قد تلتهب البحار، كيف يمكن أن يحدث ذلك؟ يبدو أنه يصبح بلاستيكيًا، تكتسب المياه خصائص مختلفة، يتم إعادة ترميزها بالكامل، ونحن مصنوعون من الماء. لذا، يتم إعادة هيكلة أجسامنا وفقًا لنظام ترميز جديد، هناك خطر من السماء، ولكن بالطبع، نحن محميون بطريقة ما، ولكن على أي حال، هذا خطر كوني.
المقابِل: [73:58 – 74:00]
هل يمكننا مناقشة هذا الأمر؟
سفيتلانا: [74:00 – 76:07]
لا، ليس لأننا نستطيع، ببساطة أنا شخص كهذا، بالتأكيد، إذا كتبت، أقول هناك، هناك مواعيد نهائية، تفاصيل، نحن فقط نلمس العديد من المواضيع، ولكن في الوقت نفسه، لا يعني هذا أننا سنعيد الهيكلة الآن وهنا سيكون الجميع متساوين. هناك بعض النضال من أجل منسق كوكب واحد، على سبيل المثال. يبدو هذا غريباً الآن، ولكن هذا هو الحال.
يمكن أن يخلق هذا أيضاً عمليات متناقضة وعدوانية للغاية لأن التناقض الكامن في مفهوم مثل الطاقة والقوة سيدخل في صراع هائل في حوالي 26 يوليو، أو نحو ذلك.
كيف سيتصرف؟ هناك الكثير لمناقشته هنا، لأن إذا تحدثنا عن الوجوه، وخاصة السياسة، هناك أيضا، تخيل، تدمر كل هذه العمليات كل شيء – هذا البيئة الجيوسياسية، البيئة المادية، الجسم البشري، مسألة الوقت والمكان، ستتغير، بدءا من 26. ومسائل الاتصال مع الحضارات الغريبة، كل ذلك موجود أيضا. لذا، نحن حاليا في حالة، خاصة عندما نقوم بتسجيل المقابلات، نهاية أكتوبر، نوفمبر، نُدفع بعيدا عن هذا الجدار حيث المستقبل، الضوء يختفي، والعالم القديم يحاول سحبنا للخلف. بالطبع، ليس لديه أي فرصة، إنه بلا جدوى، لكن إدراكنا يفرض علينا أنه ربما لا يوجد شيء جيد وراء ذلك الجدار، لأنه مظلم جدا.
هكذا نحن ندرك الأمور الآن. ولكن من الواضح أن عندما يكون الجميع قلقين، يبدأ الأمر في فبراير، نعم، كل شيء خطير، غير مستقر. ولكننا أردنا الحرية، أردنا عالماً جديداً. ولكن لا يمكن أن يحدث ذلك ببساطة هكذا. على الرغم من أن الكواكب تتصرف بهذه الطريقة، فإنها تفعل كل ما في وسعها للمرور عبر ذلك، بأقل قدر ممكن من الاضطراب. لن يحدث ذلك هكذا. هناك الكثير من الفوضى.
المحاور: [76:07 – 76:09]
سفيتلانا، لقد ارتبت قليلاً، يرجى تصحيحى.
سفيتلانا: [76:09 – 76:10]
نعم، نعم.
المحاور: [76:10 – 76:20]
لذا، هل نواجه عبودية تقنية أم تطوراً روحياً؟ لأنك قلت بقوة أننا في فوضى وظلام، ولكن من ناحية أخرى، هناك إحياء.
سفيتلانا: [76:20 – 77:03]
لا، لا.. لماذا؟ أقصد، حول الآن، ما تقصده؟ أقول إننا لا نستطيع أن نرى من نوفمبر ما سيكون في فبراير، ومارس، وما بعدها. أي أننا الآن، في ظلام كامل، مع وعينا، ولا نؤمن بالخير. ويبدو لنا أن كل هذه الضغوط السلبية تثقل كاهلنا الآن وستستمر في ذلك. حسناً، هذا لليوم. ثم يأتي الانفجار. لكن انفجاراً لكل شخص. وفقاً لاهتزازاتهم، كما يقال الآن. سيكون هناك. وما يحدث الآن، لا تلتفت إليه. العديد من الخطط، خاصة تلك التي يتم التعبير عنها، لن تنجح.
المُحاور: [77:04 – 77:15]
كيف تُميز القادة الزائفين أو المعلمين الزائفين الذين ينشرون معرفة معينة، ويُربكون الناس؟
سفيتلانا: [77:16 – 77:17]
قد يؤمنون بهذه المناسبة.
المُحاور: [77:18 – 77:19]
هل يؤمنون بهذه المناسبة؟
سفيتلانا: [77:19 – 77:51]
نعم، عندما تكونين متأكدة من قيادة حشد، تعلنين ذلك علناً، باتباعي. هذا الإعلان عن “اتبعيني” هو بالفعل… سبب للتوتر بالنسبة لي. إذا كان شخص ما حيًا ويرغب شخص آخر في اتباعه، هذا مثير للاهتمام. لحسن الحظ. ولكن عندما يصدر هذا القائد نفسه مثل هذا الادعاء، من أين تأتي هذه الثقة في حقه؟ خاصة، أن أولئك الذين يصدرون مثل هذه الإعلانات، أكثر من مرة، هو عرض من عدم المسؤولية بدلاً من المسؤولية.
المحاور: [78:24 – 78:53]
هناك قصة من الكتاب المقدس تأتي في الذهن حول هذا الموضوع. هناك كيان، الشيطان، يأتي إلى شخص تقي ويحاول إغراءه بطرق مختلفة من الخطايا. يرفض الشخص كل شيء، كل الخطايا، يقول لا، لا، لا، يحاول الشيطان كل أنواع الحيل، لكنه لا يستطيع فعل أي شيء له لأنه مقدس جداً. لا يشرب، ولا يدخن، ولا يخون، ولا يسرق، أو أي شيء. الشيطان محير ويقول، “قل له إنه بحاجة إلى أتباع.”سفيتلانا: [78:24 – 78:27]إليك، المغزى. نعم بالتأكيد.المقابِل: [78:28 – 78:41]قليل عن الهوايات. تطرقنا واستكشفنا مواضيع مختلفة من العالم الروحي. أنت ترسم، وتشارك في ركوب الخيل. أي شيء آخر؟ بخلاف عملك المهني.سفيتلانا: [78:41 – 78:42]أكتب الشعر، وأفعل الكثير من الأشياء الأخرى.
المقابِل: [78:43 – 78:44]
هنا، تكتبين القصائد.
سفيتلانا: [78:45 – 78:50]
حسناً، تغير الكثير خلال تلك الفترة. حتى لقد مارست كمال الأجسام لمدة عامين.
المُحاور: [78:50 – 78:51]
كان ذلك في الماضي.
سفيتلانا: [78:51 – 78:54]
نعم، لقد كنت بطلة حتى.
المُحاور: [78:54 – 79:19]
ربما ترسل سفيتلانا لي شيئًا آخر سرًا، وقد أرسلت بالفعل بعض الأشياء. يمكنك رؤية ذلك على الشاشة الآن حول هواياتها. رياضة الفروسية. كيف تم دمجها في هذه سفيتلانا الصغيرة الهشة، التي تقوم بعمليات كهذه، وهنا الخيول، كل هذا. هذا كل شيء. لماذا؟ هل يقوم أحد بتدريب الخيل في الاستوديو؟
سفيتلانا: [79:20 – 79:21]
نعم، نعم.
المقابِل: [79:22 – 79:23]
حتى قريب جدا.
سفيتلانا: [79:23 – 81:32]
جاء إلي مساعد يتعامل أيضا مع هذا، يعرف هذه القصة. بشكل عام، إنها موضوع غريب فعلا. عندما رأيت شيئا استثنائيا، رائعا، كأن قوى أعلى هبطت عليّ وباركتني مباشرة، كنت أتوقع شيئا كهذا، نعم. وحدثت هذه المنافسة. من خلالها تأتي قوة قوية للغاية وفرصة كبيرة للمقارنة. عندما تكون هذه المخاوف، تقول، ماذا لو هذا، ماذا لو ذاك؟ إنه مخاطرة كبيرة، وتختبر تلك المخاطرة كل يوم على نفسك. إنها مخاطرة كبيرة، وقد حدثت العديد من السقوط والإصابات وما إلى ذلك، وجميع هذا الضجيج، الذي يُبنى على بعض المخاوف البسيطة التي يُنشئها هؤلاء الأشخاص لأنفسهم، لكن لا يحدث لهم شيء، يواصلون الخوف.
و، على الأرجح، هذا هو شكل داخلي للنمو وعلاقة خاصة مع الطبيعة، لمسة. بشكل عام، هذا الكائن، الحصان، هو مجرد حرير غليان. البخار يتصاعد منه. إنه أمر لا يصدق حقًا. إنه قوة وجمال لا يفكر حتى في مدى جماله في كل حركة. وهذه التفاعل، عندما تكتشف بعض الخيوط، مثل هذه الإحساس الدقيق، تشعر به، لأنه ليس بسيطًا. الأشخاص غير المطلعين يعتقدون أن الحصان يقفز بالمسار بمفرده، وأنت تجلس هناك. لن يذهب إلى أي مكان، لا يمكنك إجباره على القفز. إنه أمر معقد للغاية يشكل صفات خاصة فيك – المسؤولية، والشجاعة، والإصرار، والتعاطف اللامحدود، لأنه تفاعل. وأنا ببساطة لا أريد إزعاجك.
المقابِل: [81:32 – 81:34]
يجب عليهم التزامن معه.
سفيتلانا: [81:34 – 82:17]
كما يقول مدربي. – مثل في “أفاتار”. – نعم، هذا ما تقوله. نعم، لأن أحيانًا… كان لدي خيول مختلفة، والآن هم يتغيرون. لدي الآن اثنان رئيسيان. ومع شخص ما، لا يمكنك فعل أي شيء، لا يمكنك أن تحبها، وهي تشعر بذلك. ويأخذون الانتقام منك لانتباهك لشخص آخر وعدم ملاحظتك.
المحاور: [82:18 – 82:18]
هل هذا شائع؟
سفيتلانا: [82:18 – 83:38]
إنه فقط كما هو، نعم. وأدركت أنها ستخبرني بكل ما كانت تفكر فيه حول هذا الموضوع. وفعلت. جلست مع هذا الصدمة لمدة ثلاثة أشهر. لذا، كل شيء… بالإضافة إلى ذلك، هناك نجم معروف على المسرح يتعامل مع الناس بنظريات المؤامرة. وهكذا كانوا يتفاعلون مع هذه النظريات، كانت تتحدث إليهم على الهاتف. وكان لدي هذا الحصان، للأسف، ليس في حالة جيدة الآن. وخلال هذا العلاج، كانت تخبره مباشرة على الهاتف، تردد صلاة. وبدأ يليني بلطف شديد. إنه أمر لا يصدق حقًا. كان ممتنًا للغاية. وكانت حصاناتي تستمع فقط، كل شيء كما هو. لديهم شيء لا يمكننا إخبارنا به، ولكنها عالم لا يصدق. أشكال مختلفة من الوعي. نحن ببساطة لا نعرفهم على الإطلاق، وهو أمر حكيم. لا يحتاجون إلى طموحاتنا أو أي من حماقاتنا. لن تلتصق هذه الكيانات بهم، إنهم صادقون كما هم. عندما تتواصل مع هذا العالم، لا يمكنك إيجاد كلمات بشرية لنقل ما هو. يمكنك فقط الشعور به.
المحاور: [83:39 – 83:41]
الخيول، الدلافين.
سفيتلانا: [83:42 – 84:20]
نعم، كل شيء، أعتقد، القطط، القطط، إنها نفسها. فهم يفعلون ذلك، على سبيل المثال، عندما يقتربون من الموت، في الأيام التي تسبق ذلك، يقتربون من كل فرد في العائلة، ينظرون بعمق في عيونهم، يلتصقون بهم ويمرون، وهذا المرور الذي يقومون به قبل الموت، إنه شفائي، إنه يُصلح العظام، كل شيء. ثم يغادرون، ويستمر هذا لمدة 40 يومًا، هذه العلامة. أي رعايتهم لنا، إنها صامتة، لا نفهمها، نُفسّرها بطريقتنا الخاصة، نحن بعيدون جدًا عن كل هذا، ينبغي أن نتعلم منهم ونتعلم.
المُحاور: [84:20 – 84:26]
لذلك نحتاج إلى فتح قلوبنا، وزيادة حساسيتنا، والتفاعل أكثر، بعمق.
سفيتلانا: [84:26 – 84:45]
وهذا نغمة جسدية مذهلة. يمكنك الذهاب هناك بكسل، والمغادرة بعد التمرين، لديّ ذلك يحدث مرتين على التوالي، تغادر قويًا، فقط بالقوة، وكل العالم يبدو في كفّتك. ثم كل شيء يتعلق بالقفزات، إنه الأدرينالين، إنه أمر جدّي للغاية.
المحاور: [84:45 – 85:21]
سفيتلانا، ما هو ما تعيشينه حاليًا؟ هل هناك أي أسئلة أخرى حول الوجود؟ لماذا أسأل هذا السؤال؟ أرى بشكل متزايد خبراء واعين للغاية، متطورين روحيًا في مجالاتهم، لا أرى فيهم نظرة ضائعة أو ميتة، كما لو أن كل شيء واضح بالنسبة لي، حان الوقت للمغادرة. لا أريد ذكر الأسماء العائلية الآن، سأخبرك بثلاثة أسماء خارج الكاميرا. إنه الأعمق، لديه أعمق المعرفة، أي العمل الذي قام به، وكيف يساعد الناس. لم يعد هذا العالم مثيرًا لنا.
سفيتلانا: [85:22 – 85:25]
يمكنك فقط الشعور بذلك. حتى يبدو أنني أتوقع من هو.
المقابِل: [85:25 – 85:31]
نعم، يخمن الجميع. نتحدث جميعًا عنه، هكذا.
سفيتلانا: [85:31 – 85:43]
في الواقع، حتى في حالة شخص واحد، في حالة باختين، أعتقد أن هناك جدية مفرطة. بشكل عام، عندما نتحدث عن شيء ما بجدية، نفهم كل شيء، نعرف كل شيء، إنه أمر مضحك.
المقابِل: [85:44 – 86:08]
أردت أن أسألك، قبل كل شيء، كيف ترتبط بهذا، إذا لم يُظهر الشخص حبًا بسيطًا، وسعادة وهارموني بسيطين، ولكنه يُظهر معرفة، إذا كان يُظهر هنا والآن. ولماذا كل هذا ضروري إذا لم يعُد هذا الإبداع، هذه الإلهام، هذا الدافع، إلى ما بدأنا به المحادثة، عندما تحدثنا عن شخص جديد؟
سفيتلانا: [86:08 – 87:18]
يبدو لي، هذا مسار خطير عندما تكون فخوراً بالفعل وشعوراً بالسكر من أهمية قدراتك، معرفتك. يبدو أسوأ من أي لارفاً آخر، إذا كنت صادقاً. يبدو… لقد قمت بتحليل الكثير مؤخراً وسألت نفسي، هل كانت لدي مثل هذه الفرص في شبابي، لكنني لم أستغلها، اخترت هذا بدلاً من ذلك، حتى لو كان بإمكاني ذلك، حيث عُرضت لي. أعتقد، بحمد الله، كم هو محظوظ أنني أدرك الآن ما أفعله، ما أريد. في مكان جيد، تعرف، وهذا يجعلني سعيداً جداً، وهناك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام، وأريد أن أفعل المزيد. لا أستطيع، أنا فقط ملهم من الحياة. أؤمن حقاً، يا رب، ما هي النعمة، كم هناك، وأنا أحب ببساطة هذه الفرش، إذا لم أتمكن من الرسم، من الصعب أحياناً، عندما أمسكها، هذا جيد بالفعل. باختصار، هذا كل شيء. أنت فقط تعيش، أليس كذلك؟ لديك هذه الحياة حتى الآن، تفهم؟ تصل إلى ذروتها، وأنت فقط تطفو فيها. إنها كاملة، أنت كامل.
المحاور: [87:18 – 87:19]
لا يحدث الشبع.
سفيتلانا: [87:19 – 89:57]
لا، لا، لا. على العكس. بل أعتقد أنني أفهم الآن أولئك الذين لا يرغبون في المغادرة هنا، لأنها سحرية. إنها ما نُمنح. لا نقدر هذا المادي بما فيه الكفاية. لقد أُعطينا للعب، قالوا، “هل تريد أن تكون مبدعاً؟ ها أنت ذا، خذها بيديك.” انظر إلى كل هذا. أعتقد، “شجرة عيد الميلاد”، ما زلت أمتلك البيانو، كنت ألعب هناك. الآن، أصبح الأمر متأخراً بعض الشيء للدخول في هذا. هناك الكثير مما يمكنك فعله، رؤيته، الشعور به، شمّه، لا أعرف، لمسه – إنه سعادة مستحيلة.
وهذه هي الأدوات الممنوحة لنا، لذا كل ما يبدو صعبًا مقارنةً بذلك – إنه كلّه هراء. بشكل عام، يعرف الناس القليل عن مثل هؤلاء الأشخاص، الذين هم استثنائيون تمامًا. كانت هناك أم، ماريا كارافايفا، اسم عائلتها، تعتبر قديسة في الغرب، لكننا هنا افتقدنا للأعمال البطولية. على الرغم من أن هذا كان شيء لا يُصدق. أحب هذا الشخص الناس كثيرًا. يبدو الأمر سخيفًا الآن عندما أقول ‘أحب الناس’. ليس مجرد كلمات. كانت تحب بلوك عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها وكتبت له: “لا أعرف حتى، أمي، هل أنا لكِ زوجة أم لا”.
نعم، لذا دفن أحد بناتها، أثناء السير من المقبرة، وقالت فجأة شعرت بحب استثنائي للناس، يجب أن أفعل شيئًا. لقد رفعت أكمامها، ذهبت هناك، لم تكن تعرف، طهت، قليت للمتوفين، للسكارى، للمهملين. أي شخص كرّس نفسه بالكامل للناس، متجاهلاً الحرمان. وعندما انتهت حتى في معسكر، معسكر اعتقال، ضربوها هناك، كانت هناك فتاة روسية أخرى بالقرب منها، وبدلًا من الصراخ، لأنهم كانوا غاضبين جدًا منها، كان عليها أن تفعل، تحدثت بهدوء معها خلال ذلك الوقت.
بشكل عام، هناك بعض الأبطال، لا نعرف عنهم، الذين لم يمتلئوا بالحياة فقط، بل عاشوا هذه الحياة كأكبر إنجاز على الإطلاق. ولا تفكر في الأمر على أنه إنجاز. كان مجرد ضرورة لهم. عندما تفهم أن لديك هذه الضرورة ولا تزال ترغب حقًا في فعلها، أعتقد أن الأمر كذلك. وأما بالنسبة للمعرفة، ما هي؟ اليوم هي هكذا، والآن سيأتي وقت مختلف. سيتلاشى كل شيء إلى مثل هذا السذاجة.
المُحاور: [89:57 – 90:06]
لقد انتهينا. بسرعة. ما هو الكتاب الذي ترك لديك أكبر انطباع طوال حياتك؟
سفيتلانا: [90:07 – 90:10]
“أموك” لستيفان زفايغ.
المُحاور: [90:13 – 90:17]
حسنًا. جيد. لم أسمع به من قبل.
سفيتلانا: [90:17 – 90:22]
لا، إنه ليس في الموضوع على الإطلاق، ولكن ترك انطباعًا لدي في ذلك الوقت، ولكن كان ذلك في شبابي.
المحاور: [90:23 – 90:28]
فيلم ترك أثرًا؟ وهل توصي جمهورنا بمشاهدته؟
سفيتلانا: [90:29 – 90:49]
لا، لن أوصي بأمور كهذه، إنه كل شيء ذاتي جدًا. حسناً، بشكل مفاجئ، قد يبدو الأمر غريبًا، ولكن لدي فيلم يسمى “الجوع”، مع كاثرين دينوف وديفيد بوي. إنه غامض، ليس حقًا مثل هذا، ولكن هناك شيء ما فيه.
المحاور: [90:49 – 90:55]
حسنًا. هل هناك سؤال لم تتمكن من الحصول على إجابة له؟ واحد يدور في ذهنك الآن ويتردد بقوة.
سفيتلانا: [90:58 – 91:09]
هل أفعل الشيء الصحيح بقولي إن الرياضة والخيول متوافقة أم لا؟
المُحاَرِر: [91:10 – 91:11]
الرياضة والخيول؟
سفيتلانا: [91:11 – 91:20]
حسناً، إنها طموحاتي، في النهاية، يجب تحقيقها بطريقة ما، فهل هذا إنساني؟
المُحاَرِر: [91:21 – 91:24]
عندما تلتقي بالله، ماذا ستقول له؟
سفيتلانا: [91:25 – 91:31]
سأستمع إليه. لماذا يحتاج إلى قول شيء؟ سأكون سعيدة بسماعه.
المُحاَرِر: [91:31 – 91:41]
ما الذي يشغل بالك؟ ما الذي ترغب في تمنيه؟ ليس فقط التنبؤ، ولكن ماذا تريد أن تشاركه الآن؟ ما الذي في داخل سفيتلانا دراغون؟
سفيتلانا: [91:43 – 92:00]
ربما، من الأفضل أن نقول إن عليك أن تؤمن فقط بنفسك وبحدسك. وإذا وجدت فرصة لتنقية نفسك من المعلومات التي استقبلتها وتسأل نفسك، فستكتشف الحقيقة بأكملها. ولتحقيق ذلك، لن تحتاج إلى أي شخص لطلب الإجابات.






